الرئيسية ثقافة و فن امسية شعرية بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش من تنظيم الصالون الثقافى مجمع لخوت وجمعيتي الكرامة النسائية وانا وطني.

امسية شعرية بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش من تنظيم الصالون الثقافى مجمع لخوت وجمعيتي الكرامة النسائية وانا وطني.

1 أغسطس 2021 - 10:41
مشاركة

اعداد وتحرير حسن بوسرحان.
نظم الصالون الثقافى مجمع لخوت ، عبر تقنية التواصل عن بعد، أمسية تحت شعار “حب العرش يجمعنا”؛ وذلك بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتربع الملك محمد السادس على العرش.

وبادر المجلس الصالون الثقافي ومكتب جمعيتي ، الكرامة النسائية وانا وطني ومختلف الكتاب و أطياف المجتمع المدني إلى المشاركة في هذا الحدث، تعبيرا منهم على مدى ارتباطهم الراسخ بوطنهم المغرب وولائهم للعرش.

وعرف اللقاء مشاركة عدد من الفعاليات في ميدان الشعر والزجل وتعاقب على إلقاء قصائد  بالمناسبة مختلف المشاركين في اللقاء، كل من موقعه وصفته، من أجل التعبير عن ابتهاجهم بالاحتفاء بهذه المناسبة الغالية على نفوس كل المغاربة، لما لها من دلالة حيث تجسد تلاحم الشعب المغربي والعرش.

وأشار المنظمون إلى أن “الأمسية سجلت مشاركة 14 الشاعر ، من الجيل الأول والأجيال الصاعدة؛ مما يدل على تشبث الكتاب  المغاربة كافة بهويتهم المغربية وحبهم الراسخ لوطنهم ولملكهم رمز الوحدة والوئام”، مضيفين أن اللقاء كان ممتعا بالالقاء الجميل ، وثم إرسال شواهد المشاركة اليكترونيا علي كل اللدين اتتوا هدا اللقاء .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً