الرئيسية رياضة الرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي للمحترفين

الرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي للمحترفين

11 أكتوبر 2020 - 21:46
مشاركة

اعداد وتحرير حسن بوسرحان..

انتصر فريق الرجاء الرياضي البيضاوي على  الفريق الجيش الملكي، باصانتين لاصابة، على أرضية  ملعب مركب محمد الخامس، في إطار الدورة الأخيرة من الدوري المغربية، لكرة القدم، اليومه الأحد  11 أكتوبر 2020، ليتوج بطلًا للدوري المغربي، بعدما أحرز  عبد الإله الحفيظي،هدفين، فيما سجل الهدف الوحيد للجيش الملكي كيدي جوزيف .

ويعتبر هدا التتويج الثاني عشرة  لفريق الرجاء الرياضي بلقب بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

كان هدف فريق الرجاء الرياضي البيضاوي ، الدي دخل مباراة اليوم الدي استضاف فيه ، فريق الجيش الملكي، هو تحقيق الفوز، لضمان التتويج باللقب الثاني عشر  للدوري المغربي للمحترفين 2020 في زمن كورونا، ومن غير انتظارنتيجة مباريات الوداد الرياضي البيضاوي مع فريق الفتح الرباطي، ونهضة بركان ضد اولمبيك اسفي .

ورغم فوز الوداد البيضاوي على نظيره الفتح البيضاوي، وانتصار النهضة البركانية على اولمبيك اسفى، حيث كان التشويق سيد الدورة الأخيرة.

في المباراة الماضية نجح فريق الرجاء الرياضي البيضاوي في الفوز على فريق أوليمبك خريبكة بهدفين مقابل هدف، وهو الفوز الذي منح الفريق الحفاظ على الصدارة حتى الجولة الأخيرة من الدوري المغربي.

أما فريق الجيش الملكي الذي كان بعيدًا عن المنافسة على لقب الدوري المغربي هذا الموسم، فحقق الفوز على فريق نهضة الزمامرة في الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وبعد نهاية الجولة الأخيرة، فريق الرجاء الرياضي البيضاوي جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم موسم 2019-2020، برصيد 60 نقطة، ويحتل فريق الوداد الرياضي البيضاوي المركز الثاني برصيد 59 نقطة، ويحتل فريق نهضة بركان المركز الثالث برصيد 57 نقطة، بينما يتواجد فريق الجيش الملكي في المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

وبهدا الفوز لم يتكرر سيناريو 2010 بعدما حرم النادي العسكري الفريق الاخظر من التتويج بالبطولة ..

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً