الرئيسية سلايدر دورة تكوينية حول العنف الرقمي ضد النساء والفتيات

دورة تكوينية حول العنف الرقمي ضد النساء والفتيات

10 أكتوبر 2020 - 23:44
مشاركة

اعداد ومتابعة حسن بوسرحان..

نظمت جمعية التحدي للمساواة والمواطنة وبشراكة مع مقاطعة الحي المحمدي ، مؤسسة الطاهر السبتي ، الدورة التكوينية في موضوع العنف الرقمي ضد النساء والفتيات ، التي شاركت فيها مجموعة من رئيسات ورؤساء الجمعيات من الحي المحمدي خاصة ومن مناطق جماعة الدار البيضاء عامة. كما كان لمجموعة اصدقاء حب الخير حضور بارز في هدا التكوين، و بدعوة خاصة من صديقة بمقاطعة الحي المحمدي . وأطرت الدورة السيدةبشرى
عبدو من خلال طرحها لمجموعة من النماذج العنف الرقمي ، التي تستمع إليها  خلية خاصة بجمعية التحدي ، وفي الشق القانوني تدخلت الأستاذة المحامية الزاهية اعمومو،  لشرح القوانين الزجرية 13\103 ، اما الإعلام الاليكتروني تدخل الاستاد صلاح الدين المشكوري، لشرح كيفية حماية المعطيات الشخصية بالمواقع التواصلية بجميع أنواعها.  
وفي سؤالنا للمشاركات والمشاركين  على الوقع والاستفادة من الدورة ، حيث أكدوا أن  الدورة ناجحة بكل المقاييس ، كما أن  الحضور مجموعة الاساتدة والاخصائيين والجمعويين وألاطر إدرية الدي ساهم بنجاحها من خلال مشاركتهم بالمناقشة والتوصيات المهمة التي كانت في ختام الدورة. مع توزيع شواهد  المشاركة على كل المشاركين .







تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً