الرئيسية رياضة لاعب دو 23 سنة يوقع عقد مع ليفيربول الإنجليزي

لاعب دو 23 سنة يوقع عقد مع ليفيربول الإنجليزي

20 سبتمبر 2020 - 7:33
مشاركة

إعداد حسن بوسرحان.

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أمس السبت ضم المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا من وولفرهامبتون.

وأشار ليفربول إلى أنه وقع “عقدا طويل المدى” مع جوتا /23 عاما/، وذكرت تقارير إعلامية أن العقد يستمر لمدة خمسة أعوام وأن قيمة الصفقة بلغت وقال جوتا في تصريحات لموقع نادي ليفربول على الإنترنت: “إنها لحظة مثيرة حقا لي ولعائلتي.

وأضاف: “في كل ما مررت به منذ أن كنت طفلا وحتى الآن، يعد الانضمام إلى نادي مثل ليفربول، بطل العالم، أمرا مذهلا. أتطلع إلى البداية.

وتابع: “هو واحد من أفضل الفرق في العالم، وهو الأفضل في الوقت الحالي باعتباره بطل العالم. عند النظر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، تجد أن ليفربول واحد من أكبر الأندية، لذلك كان من المستحيل أن أقول لا.

وقال يورغن كلوب مدرب ليفربول إنه سعيد بالتعاقد مع جوتا، وقد جاء ذلك بعد يوم واحد من إعلان ليفربول عن التعاقد مع لاعب خط الوسط تياغو ألكانتارا من بايرن ميونخ الألماني مقابل 20 مليون إسترليني.

وتضاف كلوب في تصريحات لموقع النادي: “هو لاعب يمنحنا العديد من الخيارات للاستفادة منه.

وقال: “عمره 23 عاما ولا يزال بعيدا للغاية عن فصل النهاية، ولديه الكثير من الإمكانيات.

وكان نونو إسبيريتو مدرب وولفرهامبتون قد صرح في وقت سابق أمس بأن العقد يبدو “جيدا للجميع.

وأضاف: “ديوغو كان سعيدا هنا، لكن اللاعبين يحبون التحديات الجديدة. ديوغو رائع، والجميع يعرفون العلاقة التي بنيناها سويا. ما قدمه ديوغو لنا، رائع.

وتابع: “أعتقد أن ديوغو ذاهب إلى المكان المناسب ونتمنى له كل التوفيق، ونعرف أن اللحظات البارزة التي صنعها ديوجو لن تنسى على الإطلاق، خاصة من جانب جماهيرنا.

وفي وقت سابق اليوم، أبرم وولفرهامبتون صفقة التعاقد مع الهولندي كي-يانا هوفر من ليفربول، وقد ذكرت تقارير إعلامية أن قيمتها تبلغ ما يقرب من 13 مليون جنيه إسترليني (8ر16 مليون دولار.

ووقع هوفر /18 عاما/ عقدا مدته خمسة أعوام، وقد صرح إسبيريتو قائلا: “إنه لاعب أعتقد أن لديه إمكانيات فعلية، ولديه موهبة. والأمر متوقف علينا لجعله يقدم أفضل ما لديه”.

وقال هوفر: “أعتقد أن جماهير وولفرهامبتون يمكنها توقع عودة الهولندي الطائر في الجانب الأيمن”.

وأضاف: “أحب الهجوم، ولكنني أقوم بواجبي الدفاعي. ظهير أيمن، قلب دفاع، أي مركز تريدني، سألعب فيه، سألعب كرات عرضية، سأسجل، سأهاجم، ولكنني سأقوم بواجبي الدفاعي، هذا ما يمكنهم توقعه”.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً