الرئيسية سلايدر من ينقد مموني الحفلات في زمن كورونا

من ينقد مموني الحفلات في زمن كورونا

26 يوليو 2020 - 19:15
مشاركة

إعداد وتحرير حسن بوسرحان

عبر العدد من ممتهني تنظيم الحفلات بمدينة الدار البيضاء، عن تدمرهم و استنكارهم للحالة التي باتو يعيشونها ، بسبب إهمال الحكومة لوضعيتهم”، في زمن كوفيد
و تفشي وباء فيروس “كورونا” ببلادنا خاصة والعالم باسره

و في تصريحات لمنظمي الحفلات ، لموفد الموقع الاليكتروني اخبار المساء أنهم تضرروا من لامبالاة الحكومة و تداعيات الحجر الصحي، و من تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية بداية شهر غشت ، وهو الأمر الذي سيزيد من تأزم وضعيتهم المادية والنفسية.

كما أوضحوا أن تمديدها للمرة الثالثة على التوالي، التي تتزامن مع موسم الاعراس والحفلات ، و هو ما سيتسبب في انتكاسة ومشاكل كبيرة لهم ،و للمهن المرتبطة بهم، كالمصورين، والنكافات ، والنوادل وأصحاب النقل والموسيقيين وغيرهم كما طالبو الجهات المعنية البحث لإيجاد حلول المستعجلة والوقوف معهم ليتمكنوا من الابتعاد من المشاكل التي حضارتهم من بداية الحجر الصحي.

وفي سؤالنا عن صندوق الجائحة صرح انا ممتهنو تنظيم الحفلات أن العديد منهم، لم يستفيدوا من دعم الصندوق المخصص لمحاربة الجائحة ، سواء المتوفرين على بطاقة “راميد”، أو الذين سجلوا بيانتهم عبر بواية “تضامن كوفيد”، والذي أحدثته لجنة اليقظة الاقتصادية لهذا الغرض.

كما ناشدو صاحب الجلالة نصره الله من أجل التدخل لحمايتهم ومساعدتهم في زمن هده الجائحة، وكدا كل مكونات الحكومة ،لأن مأساتنا تتفاقم خصوصا القادم من الأيام، عيد الأضحى والدخول المدرسي على الأبواب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً