الرئيسية سلايدر بتوقيع إصدارات الأدبية للكاتبة الأديبة و الباحثة الأستاذة إمهاء مكاوي

بتوقيع إصدارات الأدبية للكاتبة الأديبة و الباحثة الأستاذة إمهاء مكاوي

21 نوفمبر 2021 - 20:44
مشاركة

تحرير واعداد حسن بوسرحان.

إحتفالا بتوقيع إصدارات الأدبية للكاتبة الأديبة و الباحثة الأستاذة إمهاء مكاوي لديوانها الشعري زئير الموج ، و ديوان شعر نيران لا تحرق ، و كتاب حوارات تأملات و آراء على نغمات الشعر و الزجل حيث تتضمن قصائدا احتلت المراكز الأولى دوليا…

من نوع الشعر العمودي الموزون و المقفى و شعر الومضات المقفاة و سجع الحمام تتحدث عن مواضع هادفة تسمو بمغربنا الحبيب و ملكنا الهمام و مدينتها الحمامة البيضاء تطوان و الصحراء المغربية و قصائد تناشد التسامح و السلام بين الشعوب إضافة إلى قصائد تعالج قضايا اجتماعية و علاقات إنسانية و رومانسية .. و أكدت أن المعرض يقرب القارء و المتلقي من الكتاب حيث ان هذا الاخير له فوائد متعددة ينير العقل و الفكر مع اغناء رصيده المعرفي ، الكتاب هو موجه سلوكي أخلاقي للإنسان و محفز للخيال و الابداع الواسع و هو يساهم في الانفتاح على الثقافات والحضارات المختلفة و المتنوعة مع تلاقحها ….

حيث أن حضورها في المعرض الجهوي للكتاب بمدينة مشرع بلقصيري بدعوة كريمة من وزارة الثقافة و من تنظيم المديرية الجهوية لوزارة الثقافة جهة: الرباط – سلا – القنيطرة ، وفي كلمة للموقع الإلكتروني اخبار المساء العربية والدولية، حيث صرحت انها تتقدم بالشكر والتقدير و الثناء الوافر ، للمجهودات السامية للسيد المدير الجهوي لوزارة الثقافة جهة الرباط سلا القنيطرة ..كما تقدم شكرها وتقديرها وامتنانها الكبير للمسؤول السامي، مدير الإذاعة و التلفزة المغربية.. لمساندته ودعمه النبيل و إرساله الطاقم الإعلامي رفيع المستوى .. فى يوم السبت 13نونبر 2021 توقيع إصداراتي الأدبية.

شكرا لكل من حضرلمساندة اديبتنا المميزة في هذا اليوم المبارك و الكبير بالنسبة لها..

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً