الرئيسية سلايدر المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود تبرم شراكة مع الوكالة العربية للأسفار تخول للصحفيين المنخرطين بالجمعية و عائلاتهم الاستفادة من تذاكر سفر بأثمنة مناسبة .

المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود تبرم شراكة مع الوكالة العربية للأسفار تخول للصحفيين المنخرطين بالجمعية و عائلاتهم الاستفادة من تذاكر سفر بأثمنة مناسبة .

30 سبتمبر 2021 - 14:13
مشاركة

سعيد عقادي .

في إطار الأنشطة المتتابعة للجمعية المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود تحت إشراف السيد الرئيس مصطفى طلال . اتصل مؤخرا وفد من الجمعية يتكون من السيد رئيس الجمعية مصطفى طلال و نائبه سي حسن الحريري و الأستاذ الصحفي بالقناة الثانية سي نقير و سي موفضيل مدير جردتي الوطن العربي و أخبار المساء ، وذاك بالسيد المدير العام للوكالة العربية للأسفار السيد عبد الغني العبادي ، قصد خلق مجال للتعاون و ابرام شراكة بين الجمعية الصحفية و وكالة الاسفار  يستفيد منها الطرفان خاصة وان الصحفيين مرغمين على كثرة السفريات لا داخليا ولا خارج الوطن من أجل تغطية التظاهرات و مختلف الاحداث .

في الحقيقة . الجميع استحسن الفكرة و المبادرة التي اقدم عليها الطرفان و التي لن تعود بالطبع على الجميع الا بالخير العميم . فهنيئا للجميع و المزيد من التألق للجمعية المغربية للصحفيين الرياضيين بلا حدود.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً