الرئيسية سلايدر ايقاف عنصرين متهمين بسرقة الهواتف المحمولة بحي مولاي رشيد

ايقاف عنصرين متهمين بسرقة الهواتف المحمولة بحي مولاي رشيد

1 أبريل 2021 - 22:35
مشاركة

اعداد وتحرير حسن بوسرحان..

تعرض احد الزملاء الصحفيين يومه الخميس لسرقة هاتفه النقال الخاص بالعمل الصحفي وبعد وضعه شكاية للدائرة الامنية ، ونتيجة لهدا الانذار الأمني والتحريات ومتابعة بعض المشبوهين والمحترفين للسرقة والمطلوبين أمنيا، اد تمكنت الوحدات الامنية التابعة لمنطقة حي مولاي رشيد وفي وقت قياسي و بتعليمات صارمة من.السيد حسن شليحي.
رئيس الدائرة الامنية 25 والضابط المسعودي ، تمكنا من ضبط وايقاف شابين مبحوث عنهما على خلفية جرائم السرقة عامةو سرقة الهواتف الذكية في كل تراب عمالة مقاطعات مولاي رشيد .
كما جاءت هذه العملية الامنية التي تدخل في بلورت وتكثيف المجهودات الكبري للعناصر الامنية بكل مكوناتها ،و لتجفيف وقطع منابع الجريمة، والحد من نشاط العصابات .
وفور توصلهم و إشعارهم بالسرقة التي
تفيد قيام شخصين مجهولين باعتراض المارة من أجل سرقة الهواتف النقالة، ومن بينهم الصحافي المدكور فسارعت العناصر الأمنية ، للبحث والتحري الى ان تم التوصل الى المشتبه بهما وضبطهما في احد الشوارع الكبرى بالمنطقة ، و بفضل تدخل المميز والناجح لشرطة الصقور، اللدين تمكنا من توقيفهما وتحديد هويتهما بعد ان تعرف عليهما احد المبلغين ، وقد بلغ عدد الضحايا اكتر من 6 اشخاص تعرضوا لسرقة هواتفهم.

وقد تم ايداعهم تحت الاعتقال الاحتياطي لتقديمهم للنيابة العامة ….

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً