الرئيسية سلايدر مقاطعة سباتة توزع معدات رياضية على اكتر من 30 جمعية رياضية محلية

مقاطعة سباتة توزع معدات رياضية على اكتر من 30 جمعية رياضية محلية

3 مارس 2021 - 23:33
مشاركة

اعداد وتحرير حسن بوسرحان..

في إطار حرصها على تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، أقدم مجلس مقاطعة سباتةاليوم الجمعة ، على توزيع مجموعة من المعدات والملابس الرياضية على الجمعيات الرياضية.

وأشرفت السيدة البوعناني النائبة الرابعة لرئيس مقاطعة والسيد المحفود التهيريس المكلف بمكتب الشؤون الثقافية على حفل توزيع المعدات والملابس، إلى جانب عدد من منتخبي وأطر المقاطعة، فيما بلغ عدد المستفيدين من العملية اكتر من 32 جمعية مختصة في رياضة كرة القدم وجمعية واحدة لكرة السلة .
وفي هذا الصدد، قالت السيدة النائبة إن تشجيع أبناء مقاطعة من واجبات مجلس المقاطعة المذكورة، واصفتا المبادرة بالبسيطة والتي من شأنها أن تكون فالا حسنا على الجمعيات، خاصة مع اقتراب فتح ملاعب القرب بعد رفع الوباء كوفيد 19.

وعبرت النائبة المحترمة في حديثها لمراسلنا على هامش الحفل الرياضي، عن تحيتها للشباب الذي أخذ على عاتقه تأطير الراغبين في ممارسة الرياضة وتشجيعهم على ذلك، مشددا على أن مقاطعة سباتة مستمرة في دعمهم.
كما سار على نفس المنوال في كلمة امام الجمعيات الحاظرة قال السيد التهيريس المحفوظ عن اعتزازه وافتخاره لما تقوم به المقاطعة في كل الميادين وما هدا الحفل الى دليل على حرص رئيس المقاطعة وباقي المستشارين على الاهتمام بالشأن الرياضي والثقافي والاجتماعي بجل تراب المقاطعة . واضاف السيد المحفوظ نحن هنا لخدمة المقاطعة وساكنتها.
كما عبر رئيس جمعية طموح الشباب عن اعتزازه وافتخاره لهده المبادرة التشجيعة التي قامت بها المقاطعة بتوزيع هده الهدية وهي عبارة عن قميص رياضي كامل وكرتين ، ومني وكل الجمعيات المستفيدة نتقدم بكامل التشكر والتقدير للكل اعضاء المقاطعة وشكر خاص لمدير المصالح بالمقاطعة وكافة الموضفين بالقسم الثقافي .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً