الرئيسية سلايدر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، في زيارة للمغرب.

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، في زيارة للمغرب.

24 فبراير 2021 - 9:25
مشاركة

اعداد حسن بوسرحان.

يحط رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، الرحال في مطار الرباط-سلا الدولي، صباح يوم الاربعاء، في إطار زيارة عمل رسمية، تمتد ليومين.

وسيكون فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في استقبال رئيس الفيفا، قبل استئناف جدول أعمال الزيارة التي تتضمن عددا من الاجتماعات مع مجموعة من الأطراف.

وعلمت “اخبار المساء العربية والدولية ” من مصادر وثيقة الاطلاع، أنه ضمن جدول أعمال الزيارة، سيجتمع جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع بناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج.

كما ستعرف هده زيارة مناقشة مجموعة من النقط ، من ابرزها ، مستقبل كرة القدم الإفريقية وانخراط المغرب في رهان تطويرها، و التحضير للجمع العام الانتخابي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المقرر اجرائها في الرباط يوم 12 مارس المقبل، و تقديم ترشيح، فوزي لقجع لنيل مقعد في مجلس الفيفا،

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت عن الزيارة المذكورة، الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أنها تدخل في إطار تعزيز العلاقة المتينة التي تربط الفيفا بالجامعة، والوقوف على آفاق التعاون بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم المغربية والإفريقية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً