الرئيسية سلايدر ردا على صحيفة الشروق الجزائرية..صحافة الواد الحار واصحابها الكراكيز

ردا على صحيفة الشروق الجزائرية..صحافة الواد الحار واصحابها الكراكيز

15 فبراير 2021 - 13:28
مشاركة

تحرير واعداد حسن بوسرحان..

يتابع الجمعويون والصحفيين والمواطن المغربي وبكل أسف ماتقوم به وتروجه القناة الإعلامية الحقيرة الشروق الجزائرية التي ليست من أخلاقيات مهنة الإعلام و الصحافة إلا الخير و الإحسان، ولما تبثه من كراهية وسموم الأحقاد و الضغائن و العداء للمملكة المغربية ملكا و شعبا وحسن الجوار الدي يوصي بها . وان الطاقم الفاشل ، ووفق الأجندة التي ترسمها لها المخابرات البائسة ، و بغرض إلهاء الشعب الجزائري عن قضاياه ومعاناته اليومية العادلة و المصيرية في الحقه العيش الكريم. من هنا فإنناكصحافيين بعمالة مقاطعات ابن امسيك و بالدائرة الترابية سباتة ، كجنود مجندين خلف عاهل البلاد و رمز وحدته الترابية، اذ نعتبر المس بمقدسات خطا احمر ، وبسيادة المغرب شعبا ووطنا خطا ليجب تجازوه .
ولا يمكننا أن نغمض طرفة عين ، او نسكت عما ينشر على هذه القناة التافهة و المسيرة عن بعد بـ ” تيليكومند ” و أننا شعبا و ملكك جسدا واحد منذ القدم ، ومن الزمن البعيد ، حينما لم تكن ساعتها دولة الجزائر متواجدة في الخريطة العالمية، و مستعدين بكل ما لدينا من غال و نفيس الدفاع عن ملكنا الحبيب محمد السادس و عن هذا الوطن من طنجة للكويرة.

ض

كما نعتبر هذا التجاوز الإعلامي ضربة قوية للجوار و تجاوزا معيبا لأخلاقيات الإعلام ، من قبل هاته الكراكيز و الدمى عسكرية التي لا تجيد إلا التطاول على أسيادها وعلى رمز سيادة المملكة المغربية الشريفة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في مشهد رخيص ووضيع يظهر بجلاء حالة الإفلاس واليأس الذي بلغته الدعاية العسكرية في الجارة الشرقية أمام انتصارات الديبلوماسية المغربية تحت القيادة الحكيمة والمتبصرة لصاحب الجلالة نصره الله، وشعارنا الدائم الله الوطن الملك..

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً