الرئيسية سلايدر باي حق تداعوا انهم ممثلين شرعيين للجالية المغربية بالخارج بلا استحياء و لا حرج.

باي حق تداعوا انهم ممثلين شرعيين للجالية المغربية بالخارج بلا استحياء و لا حرج.

8 فبراير 2021 - 8:22
مشاركة

إعداد حسن بوسرحان.

تحرير خالد لفرع .

داروها بلا امشاورا
باي حق تداعوا انهم ممثلين شرعيين للجالية المغربية بالخارج بلا استحياء و لا حرج.


انتقلوا إلى المغرب للقاء بعض المسؤولين من أجل طرح قضية المشاركة السياسية لمغاربة العالم في الانتخابات القادمة و على أنهم اعضاء تنسيقية تمثل مغاربة العالم.
و الغريب في الأمر، أن كل المناضلين المعروفين تاريخيا بنضالهم المستميت في الدفاع عن القضايا الوطنية و قضايا الجالية في بلدان المهجر، أجمعوا و متفقين في كل مداخلاتهم ان هؤلاء الأشخاص هدفهم و كالعادة بيع مصالح الجالية من اجعل الحصول على بعض الفتاة من أجل المصالح الخاصة.
و الغريب في الأمر ان منهم من ذهب بدون استشارة او ترخيص من حزبه، و منهم من هو غير معروف حتى داخل الحزب الذي يدعي الانتماء له و منهم من هو غير معروف لا داخل و خارج الوطن.
يضحكون على أنفسهم بالادعاءاتهم الكاذبة و بدون حشمة و لا حياء.
اليوم و مع قرب تاريخ الانتخابات بالمغرب، اذا كانت هناك انتخابات، الكل و بلا مبالات و لا تفكير و لا شرعية و لا حساب للعواقب، يريد الركوب على الأمواج.

دعوا ابناء الجالية يختارون من يمثلهم اذا كان همهم بحق و حقيقة خدمة المصلحة العامة و ليس الخاصة. او نترك الاحزاب تختار من يمثلها من ابناك الجالية المقيمة بالخارج حسب الكفائة و ليس حسب المحسوبية و الزبونية.
التكوين السياسي لن يكون بسرعة طنجرة الضغط (الكوكوت منيت)، بل هو تكوين على مدى سنين أعني منذ نعومة الأظافر و في الميدان و بنضال و تضحية مستمرين.
اتقوا الله في أنفسكم و وطنكم.


اقول لكم قولي هذا طالبا من الله عز و جل ان يهدي الجميع و يرشدهم للطريق السوي.

الاستاذ خالد الفرع

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً