الرئيسية سلايدر استقبال كبير للنادي العالمي الاهلي المصري .

استقبال كبير للنادي العالمي الاهلي المصري .

30 يناير 2021 - 22:22
مشاركة

اعداد حسن بوسرحان.

كما كان متوقعا .. تلقت بعثة النادي الأهلي، استقبالا أسطوريا، فور وصولها إلى مطار “حمد الدولي” في الدوحة، لتمثيل قارة أفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستحضنها العاصمة القطرية في الفترة بين الرابع والحادي عشر من فبراير / شباط المقبل.

ووسط إجراءات احترازية مُشددة فرضتها اللجنة المنظمة للبطولة للحد من تفشي فيروس كورونا، توافد عشاق القلعة الحمراء وأفراد الرابطة في الدوحة، على مطار العاصمة، لاستقبال الرئيس محمود الخطيب وأبطال أفريقيا، بالطريقة المفضلة والمعروفة عن جماهير النادي، بالهتاف الهستيري والأغاني الحماسية.

وتصدرت لقطات ومشاهد استقبال الأهلي في قطر، “ترند” الأكثر تداولا في القاهرة وضواحيها على مدار الساعات القليلة الماضية، مع انتفاضة الجمهور الأهلاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كنوع من أنواع التعبير عن الفخر بشعبية ناديهم الكبيرة خارج البلاد، وأيضا لمكايدة الغريم الزمالكاوي.

وترشح الأهلي لهذه البطولة، بعد انتصاره على الزمالك بهدفين لهدفين، في موقعة السابع والعشرين من نوفمبر / تشرين الثاني، التي عُرفت ووثقت تاريخيا بنهائي القرن، كونها أول مباراة نهائية بين الكبيرين في البطولة الأهم على مستوى القارة السمراء، وأيضا أول نهائي بين ناديين من نفس البلد في “تشامبينز ليغ”.

وأصبح زعيم أندية أفريقيا ثاني الوافدين إلى العاصمة القطرية، بعد أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، الذي سيفتتح البطولة بمواجهة تيغريس أونال المكسيكي، في مباراة تحديد منافس بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي، فيما سيكون الأهلي على موعد مع المنظم الدحيل القطري، للكشف عن هوية المحظوظ باللعب مع بايرن ميونخ في نصف النهائي الآخر.

وتزامنا مع وصول الأهلي إلى قطر، نقلت مصادر موثقة من داخل شبكة “بي إن” الناقل الحصري لكأس العالم للأندية، أن الإدارة القطرية قررت وبشكل رسمي، نقل مباراة الأهلي والدحيل عبر القناة المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كهدية للمشجعين العرب.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً