الرئيسية سلايدر كونتي يبرر صدام لوكاكو وزلاتان.. ويحسم مصير إريكسن

كونتي يبرر صدام لوكاكو وزلاتان.. ويحسم مصير إريكسن

27 يناير 2021 - 7:47
مشاركة

إعداد حسن بوسرحان.
أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر، أن فريقه استحق الفوز في ديربي الكأس على ميلان، مشددًا في الوقت ذاته على عدم رحيل الدنماركي كريستيان إريكسن في يناير/ كانون الثاني الجاري.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بين إنتر وميلان، بهدف لكل فريق، في ربع نهائي كأس إيطاليا، مساء الثلاثاء، قبل أن يتدخل إريكسن ويفض هذا الاشتباك بركلة حرة رائعة في الدقيقة 97.

وقال كونتي في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لقد كانت مباراة صعبة، ميلان فريق قوي يتصدر ترتيب الكالتشيو، لذا فإن إقصائه من ربع نهائي كأس إيطاليا أمر يسعدني”.

وأضاف: “ميلان يمتلك لاعبين أصحاب مستويات كبيرة، ولكن حتى قبل طرد إبراهيموفيتش كانت لدينا الفرص لتغيير النتيجة، أعتقد أن النتيجة حتى سجلنا هدف الفوز لم تكن عادلة، فقد أخذنا زمام المبادرة طوال الوقت، وكان حارس مرماهم هو رجل المباراة”.

وتابع: “نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر تركيزًا وتصميمًا أمام المرمى، أو ينتهي بنا الأمر بعدم الفوز في المباريات التي نستحقها”.

أزمة لوكاكو وزلاتان

وعن مشاجرة مهاجمه روميلو لوكاكو مع زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، قال: “إنها مباراة ديربي، ليست نزهة في الحديقة، نريد إهداء هذا الفوز لجماهيرنا، خاصة أولئك الذين خرجوا وراء حافلة الفريق لتشجيع اللاعبين، نريد مشاركة هذه الفرحة معهم، والآن دعونا نركز على مباراة السبت، ضد بينيفينتو، فهي مباراة صعبة”.

وبسؤاله عما دار بين الثنائي أثناء المشاجرة، قال: “لقد كنت لاعبًا، لذلك أعلم جيدًا أن هناك بعض التوترات التي يمكن أن تقع خلال المباراة، خصوصًا في مثل تلك المواجهات، الشيء المهم هو عدم تطورها أكثر من ذلك”.

وأكمل: “كان من الجيد أن نرى لوكاكو في كامل تركيزه، وكذلك إبراهيموفيتش، الذي يملك تصميم المنتصر والمحارب، وأعتقد أن روميلو ينمو في هذا الجانب، فلا يمكنني إلا أن أكون سعيدًا لرؤيته مشتعلًا”.

رحيل إريكسن

وعن إمكانية رحيل لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن، بعد تسجيله لهدف الفوز، قال: “منذ ما يقرب من شهر وأنا أقول نفس الشيء، هذا هو فريق إنتر، لن يصل أحد ولن يغادر أحد، أواصل قولها ولا يبدو أن أحدًا يصدقني، نحن نعمل مع إريكسن على المستوى التكتيكي لإيجاد بديل لبروزوفيتش، لأننا لا نملك لاعبًا بمركزه في الفريق”.

وزاد: “كريستيان شخص ذكي للغاية، يملك إمكانات كبيرة، إنه جزء من المشروع وأنا سعيد لأنه سجل هذا الهدف، أردت أن يسددها، لأننا جميعًا نعرف الدقة التي يتمتع بها في الكرات الثابتة”.

وختم: “إريكسن خجول جدًا، لذلك آمل أن يتمكن هذا الهدف من إشعال طاقته وجعله يخرج من قوقعته، كلنا نحبه، إنه شخص جيد، وربما يكون جيدًا جدًا، لكنه يحتاج إلى أن يكون أكثر إصرارًا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً