الرئيسية سلايدر جمعيات وثمتيليات حزب الاحرار في حملة وطنية بسيدي عثمان

جمعيات وثمتيليات حزب الاحرار في حملة وطنية بسيدي عثمان

29 سبتمبر 2020 - 12:25
مشاركة

إعداد حسن بوسرحان.

عملت  والهياكل الموازية لحزب التجمع الوطني للأحرار على تنظيم حملة وطنية توعوية و تحسيسية من انتشار كوفيد 19، و ذلك عبر شبيبات الجهوية و الإقليمية و منظمة التجار للتجمع الوطني للأحرار و منظمة المرأة التجمعية بتعاون مع متطوعي الحزب.

و عمدت النزول للميدان بكل جهات المملكة تحت شعار المواطنة إلتزام من خلال حث المواطنين على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية و الوقائية التي سنتها السلطات المحلية ، و كذلك عمليات توزيع كمامات بالمجان على المواطنين و المعقمات بمختلف شوارع المدن و الجماعات القروية.

و كانت المحطة 6  لهذا الاسبوع بعمالة مقاطعات مولاي رشيد لجهة الدار البيضاء الكبرى تحت إشراف مباشر للتنسيقية الشبيبة  الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بتنظيم حملة موسعة تحسيسية توعوية تدعي الى الوقاية من الفيروس المستجد، كوفيد 19 وتجنب الإصابة بهذا الوباء الفتاك همت منطقة بورنازيل وسيدي عثمان.

واستهدفت الحملة في مضمونها الرمزي التواصل المباشر مع التجار و المواطنين وحثهم على  خطورة كورونا على صحة المغاربة كما كانت عملية التعقيم حاظرة   .

و تأتي هذه الحملة حسب المنظمين في مساهمة كل الثمتيليات الحزبية  بالمنطقة للتصدي لكوفيد 19 الدي  روع جميع ربوع  العالم  و تفعيلا للخطاب الملكي السامي بمناسبة ثورة الملك و الشعب و الذي أكد على ضرورة إنخراط كافة أطياف المجتمع المدني في مواجهة هذه الجائحة حفاظا على أرواح المواطنين و سلامتهم.

و لقيت هذه المبادرة الجمعوية إستحسان كبير من الساكنة و جل فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة و بشهادة المهتمين بالشأن المحلي على ان تكون مستقبلا هناك مبادرات اخرى إنسانية تخدم المواطن بعمالة مقاطعات مولاي رشيد خاصة وبجميع التراب الوطني.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً